يرجى الإنتظار...
العربية English
الدولة المضيفة

الدولة المضيفة

الإمارات العربية المتحدة دولة اتحادية تتألف من سبع إمارات لكل منها طابعها المميز، يوحدها الهدف والمصير المشترك، أكبرها إمارة أبوظبي وأكثفها سكاناً، ومدينة أبوظبي من أحدث مدن العالم ومركز تجاري هام، وهي عاصمة الدولة.

ولعل فنون العمارة، وناطحات السحاب المنتشرة بها من أفضل ما يوجد في منطقة الشرق الأوسط بأسرها. وتتميز مدينة أبوظبي بكثرة حدائقها ومتنزهاتها العامة، وشوارعها وطرقاتها ومسطحاتها الخضراء، ومبانيها الشاهقة الحديثة، وخدمات الاتصال على أرقى المستويات، وفنادقها الفخمة، ومراكز التسوق على أحدث طراز، ومراكزها وفعالياتها الثقافية الممتدة على مدار السنة، والتي تشكل جذباً سياحياً هاماً. وتمتد أبوظبي جنوباً إلى واحات ليوا حيث يوجد بعض من أكبر الكثبان الرملية في العالم، وشرقاً حتى واحة العين، وبهذا فإن إمارة أبوظبي أكبر الإمارات مساحةً وأكثرها سكاناً، والدين الرسمي للدولة هو الإسلام، وتتميز البلاد بالتسامح الديني وحرية العبادة.

اللغة

اللغة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي اللغة العربية. ومن بين اللغات الأخرى المستخدمة الإنجليزية، والهندية، والفارسية، والأوردية.

العملة

العملة الرسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة هي الدرهم الاماراتي، الذي يساوي مائة فلس، وسعر صرف الدولار الأمريكي الواحد يساوي (3.67) درهم إماراتي.

المناخ

تسطع الشمس طوال العام، ويعتبر شهر مارس شهر الجو المعتدل، حيث تكون درجات الحرارة العظمى 26 درجة مئوية، والصغرى 15 درجة مئوية.

الملابس

للمشاركين في المؤتمر حق ارتداء ما يشاءون من ملابس، على أن يرتدوا ملابس رسمية في حفل الافتتاح فقط، كما تنصح اللجنة المنظمة المشاركين بإحضار النظارات الشمسية والقبعات، والأحذية المريحة (من أجل الرحلات السياحية).

Arabic

الشركاء الرئيسيين





لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا

الموقع